الخميس، 18 يونيو 2009




بعد معرفتنا النتيجة النجاح تعالوا نشوف اخبار الرياضة:


..........................................................................
قال مارشيللو ليبي المدير الفني للمنتخب الإيطالي إن المباراة الثانية لفريقه ضد المنتخب المصري لن تكون سهلة، وحذر لاعبيه من قدرات المنتخب المصري الهجومية، وقال ان المنتخب المصري منظم ولديه خبرات وقدم عرضا قويا أمام البرازيل، وأضاف ان منتخب مصر فريق قوي لديه خبرات ومجموعة من اللاعبين المميزين.
وقال محمد زيدان، الفائز بلقب أفضل لاعب فى المباراة والذى حضر المؤتمر الصحفى أيضا، إنه يشعر بسعادة بالغة لفوزه بالجائزة وبتسجيل هدفين فى مرمى أفضل فريق فى العالم، ويتمنى تسجيل المزيد من الأهداف وتحقيق الفوز للمنتخب المصرى فى المباريات التالية. قال زيدان في مقابلة مع وكالة الأنباء الألمانية قبيل لعبه مع منتخب بلاده ضد المنتخب البرازيلي اليوم الاثنين:"أعلم أني لاعب هام في منتخبنا القومي ولكن مستوى المنافسين هائل ومع ذلك فإن الأداء الجيد على أرض الملعب هو الذي يحسم أمر المشاركة في المباريات اللاحقة ، وأنا أقدم هذا الأداء في صفوف نادي بروسيا دورتموند أيضا و حتى وإن لم أكن دائما في التشكيلة الأولى للفريق". ارتفعت فرص زيدان للعب منذ الدقيقة الأولى في هجوم الفريق المصري في ظل غياب زميله ...
وتخلص المنتخب المصري من الرهبة التي بدأ بها البطولة من خلال الأداء الرائع الذي قدمه في الشوط الثاني من مباراته أمام البرازيل الفائزه، بلقب كأس العالم 5 مرات سابقة حيث أحرج "الفراعنة" "راقصو السامبا" وكادوا يتقدمون عليه أكثر من مرة لولا التسرع أحيانا وسوء الحظ أحيانا أخرى. و بالرغم من انتهاء المباراة بفوز البرازيل 4-3 اكتسب "الفراعنة" ثقة كبيرة وكذلك احترام جميع المتابعين للبطولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق